الرئيسية 2 أخبار 2 خدمة الخرائط HERE Maps تغطي الآن حركة المرور في الوقت الحقيقي في 50 بلدا

خدمة الخرائط HERE Maps تغطي الآن حركة المرور في الوقت الحقيقي في 50 بلدا

خدمة الخرائط HERE Maps التابعة لشركة نوكيا حققت إنجاز جديد والمتمثل في تقديمها الآن لحركة المرور في الوقت الحقيقي في 50 بلدا في جميع أنحاء العالم، وبالضبط البلدان الملونة باللون الأزرق في الخريطة أعلاه.

الأماكن الملونة بالأزرق الفاتح هي المناطق التي حصلت حديثا على ميزة حركة المرور في الوقت الحقيقي، والتي إنضمت إلى الدول الـ 44 الأخرى. لذلك، بدءا من الآن عليك ستحصل أيضا على تغطية حركة المرور في الوقت الحقيقي في كل من البحرين، بلغاريا، الكويت، عمان، قطر، ورومانيا. وتجدر الإشارة إلى أن هذه التحسينات ستطال خدمة HERE Maps على الويب، وكذلك على تطبيقات HERE Maps لمنصتي الأندرويد و iOS والويندوز فون. لم يتم فقط إضافة حركة المرور في الوقت الحقيقي للبلدان المذكورة آنفا، ولكن تم أيضا تحسين نظام المعلومات عن حركة المرور في الوقت الحقيقي داخل خدمة HERE Maps.

خدمة HERE Maps تعرض الآن الممرات السريعة المعاكسة. وتقع هذه في بعض المناطق الحضرية، وإتجاه كل حارة يمكن أن يتغير تبعا لعوامل معينة، مثل ما إذا كان هناك إندفاع سريع في حركة المرور أو إذا كان هناك إزدحام. وخدمة HERE Maps تقوم الآن بتحديث إتجاه تدفق حركة المرور في الوقت الحقيقي. وعلاوة على ذلك، فقد تم إضافة تحذيرات السلامة المرورية. السائقين الذي يقودون بسرعة يتم تنبيههم لإبطاء السرعة عندما يكونون بالقرب من الإزدحام المروري. وتجدر الإشارة إلى أن التنبيهات عادة ما تطفو على السطح قبل أن يصبح الإزدحام المروري واضحا، وهذا هو السبب الذي يجعل هذه الخدمة مفيدة بالضبط.

خدمة HERE Maps تجمع بيانات لحظية عن حركة المرور كل 60 ثانية، خلال كل يوم، من عدة مصادر مختلفة، بما في ذلك ” المليارات من مدققات السرعة المأخوذة من السيارات والأجهزة المحمولة “.

اضف رد