الرئيسية 2 أخبار 2 تحديث جديد لتطبيق Youtube Gaming يجلب معه البث المباشر من شاشة هاتفك

تحديث جديد لتطبيق Youtube Gaming يجلب معه البث المباشر من شاشة هاتفك

قبل بضعة أشهر قامت شركة جوجل بإطلاق خدمة بث الألعاب YouTube Gaming. في ذلك الوقت كان خيار البث المباشر للألعاب متاحا فقط لمستخدمي النسخة المكتبية من هذه الخدمة. ولكن تردد في ذلك الوقت بأن هذه الميزة ستشق طريقها إلى هواتف الأندرويد في المستقبل القريب.

ووفقا لأخر تحديث لتطبيق YouTube Gaming على منصة الأندرويد، فسوف يتم الآن السماح لمستخدمي الاندرويد بالبث المباشر لما هو على الشاشة الخاصة بهم عن طريق ميزة Live Screencasting. أساسا لتقوم بذلك، كل ما عليك القيام به هو تشغيل التطبييق، والذهاب إلى ” Go Live “، وإختيار الجودة التي تريد أن يتم بها التسجيل مع العلم بأن الدقة ستكون 480p أو 720p، جنبا إلى جنب مع إضافة الإسم.

ما يحدث بعد ذلك هو أنك ستكون قادرا على الآن على إنشاء البث المباشر لما يجري على شاشتك، لذلك إذا كنت تميل إلى الألعاب المحمولة أو إذا كنت تريد ان تكون قادرا على البث المباشر للألعاب المحمولة مع الألعاب المكتبية، فسوف يكون لديك الآن هذا الخيار مع YouTube Gaming. يمكن للمستخدمين أيضا تفعيل الكاميرا الأمامية إذا كنت من النوع الذي يحب أن يتحدث إلى الجمهور.

وبصرف النظر عن إضافة ميزات Live Screencasting، فهذا التحديث يجلب معه أيضا ميزات جديدة مثل Watch Later، فضلا عن ميزة مهمة أخرى تتيح لك جلب المحتوى المرتبط بالألعاب من خدمة اليوتيوب العادية إلى خدمة YouTube Gaming. هذا التحديث متاحا للتحميل مجانا على متجر Google Play Store في حالة إذا لم تقم بتحميله بالفعل.

 

لتحميل التطبيق: إضغط هنا