الرئيسية 2 أخبار 2 شركة نوكيا تؤكد حظورها للمؤتمر العالمي للجوال MWC 2017

شركة نوكيا تؤكد حظورها للمؤتمر العالمي للجوال MWC 2017

cuz4kg1uiaao3z9

أشهر قليلة هي التي تفصلنا عن المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده في مدينة برشلونة الإسبانية شهر فبراير المقبل. وبطبيعة الحال، سنرى العديد من الشركات التقنية في هذا المعرض حيث ستقوم بالكشف عن أحدث الأجهزة المحمولة الخاصة بها بما في ذلك الهواتف الذكية. وعلى ما يبدو، شركة نوكيا ستكون ضمن هذه الشركات.

في حسابها الرسمي على شبكة تويتر، قامت شركة نوكيا بنشر تغريدة تؤكد فيها قدومها إلى المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017، وسيقوم الرئيس التنفيذي للشركة السيد Rajeev Suri بإلقاء الكلمة الرئيسية لمؤتمر الشركة. ومن غير الواضح ما هي الأشياء التي ستتحدث عنها شركة نوكيا في هذا الحدث، ولكن نظرا إلى أن نوكيا ستعود إلى سوق الهواتف الذكية في العام المقبل، فنحن نتوقع أن نرى الشركة الفنلندية تعلن عن بعض المنتجات الجديدة في هذا الحدث.

وفي الأونة الأخيرة فقط تم رصد جهاز لوحي غامض على شبكة الإنترنت من نوكيا، لذلك فهناك إحتمال أن نسمع المزيد من المعلومات حول هذا الجهاز في هذا الحدث أو قبل ذلك. عموما، يتعين علينا الإنتظار حتى الشهر الثاني من العام المقبل لمعرفة ماذا كانت شركة نوكيا تخبئه لنا طيلة هذه الفترة. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن شركة نوكيا لن تقوم بتصنيع الهواتف الذكية بنفسها، وإنما ستقوم بدلا من ذلك بترخيص علامتها التجارية فقط للشركات الأخرى، وهذا ما يعني بأن هذه الأجهزة ستحمل إسم Nokia فقط في حين سيتم الإشراف على عملية تطوير وتصميم وتصنيع هذه الأجهزة من قبل الشركات الأخرى التي سترخص لها نوكيا إستخدام علامتها التجارية.

المصدر.

 

The post شركة نوكيا تؤكد حظورها للمؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 appeared first on إلكتروني.