الرئيسية 2 أخبار 2 Sony تعلن رسميا عن بروجكتور الأحلام في معرض CES 2017

Sony تعلن رسميا عن بروجكتور الأحلام في معرض CES 2017

sony_projector_living_angle

على مر السنين، قامت شركة Sony بالكشف عن بعض البروجكتورات المثيرة جدا للإهتمام. ولذلك، فليس من الغريب أن نرى إبداعات شركة Sony تتواصل في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 المنعقد بمدينة لاس فيغاس الأمريكية بعدما كشفت اليوم عن بروجكتور الأحلام Sony VPL-VZ1000ES والذي يدعم إمكانية بث المحتوى بدقة 4K HDR مع العلم بأنه يمكنك وضعه بعيدًا عن حائط الإسقاط بنحو 6 إنش فقط.

وتم تحقيق هذا الإنجاز بفضل محرك الإسقاط بالليزر Sony Z-Phosphor والبصريات التي تسمح بعرض المحتوى من هذه المسافة القصيرة بشكل صحيح. إسقاط محتوى 4K بحجم 100 إنش أو حتى 120 إنش من هذه المسافة هو إنجاز فني يفتح آفاق جديدة في مجال التصميم الداخلي.

وتقول شركة Sony بأن جهاز الإسقاط الجديد ( البروجكتور ) يأتي بأبعاد تبلغ 925 × 494 × 219 ملمتر، وهذا ما يعني بأنه يمكن وضعه بشكل ملائم في منزلك دون أن يلاحظه أحد. وهو كذلك أصغر بنسبة 40% بالمقارنة مع البروجكتورات المماثلة. وتجدر الإشارة إلى أن هذا البروجكتور بحاجة إلى أن يكون قويا جدا لأنه يعكس الصورة قبالة الحائط، بدلا من بعث الضوء. وهذا البروجكتور يمتاز بسطوع يبلغ 2500 شمعة، وهذا ما يعني بأنه أكثر إشراقا بنحو 25% بالمقارنة مع الجيل السابق.

بسعر يبلغ 24999 دولار أمريكي، البروجكتور Sony VPL-VZ1000ES 4K HDR Home Theater لن يكون في متناول عدد كبير من المستهلكين، ولكن إذا كنت تأخذ بعين الإعتبار أن بروجكتور Sony السابق يكلف إبتداء من 40 آلف دولار، فلا شك أن هناك تحسن كبير سواء على المستوى التكنولوجيا المقدمة أو السعر.

vpl-vz1000es

The post Sony تعلن رسميا عن بروجكتور الأحلام في معرض CES 2017 appeared first on إلكتروني.