الرئيسية 2 أخبار 2 توقعات بصدور إثنين من هواتف Sony Xperia الراقية الجديدة هذا العام

توقعات بصدور إثنين من هواتف Sony Xperia الراقية الجديدة هذا العام

xperia-xz-11

صدر اليوم تقرير جديد يسلط الضوء على إستراتيجية شركة Sony في سوق الهواتف الذكية خلال العام 2017. وكانت شركة Sony تجد صعوبة في بيع منتجاتها للمستهلكين بسبب المنافسة الشديدة من أمثال سامسونج وآبل، ولكنها ترفض حتى الآن الخروج من سوق الهواتف الذكية. ويدعي هذا التقرير الجديد بأن شركة Sony ستتخلى عن سوق الهواتف الذكية المتوسطة والتركيز فقط على سوق الهواتف الذكية الراقية. ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن إثنين من هواتف Xperia الرائدة في العام 2017.

القائمين على الموقع Xperia Blog أكدوا بأنه تم الكشف عن خارطة طريق Sony لعام 2017 في مؤتمر للمستثمرين أقيم مؤخرًا في العاصمة اليابانية طوكيو. وكشفت شركة Sony للحضور أنها ذاهبة لإطلاق إثنين من هواتف Xperia الرائدة الجديدة في النصف الثاني من السنة المالية 2017 والتي بدأت في 1 أبريل.

وبما أن هذه الهواتف الذكية سوف تستهدف سوق الهواتف الذكية الراقية، فهي ستكون في نفس فئة Xperia XZ Premium و Xperia XZs. الشركة لم تقدم أية تفاصيل أخرى حول هواتفها الذكية الرائدة القادمة، لذلك سيكون من الصعب في الوقت الراهن تحديد نوع المواصفات والميزات التي سيأتي بها هذين الهاتفين.

ومن المرجح أن تكشف شركة Sony عن هذين الهاتفين الرائدين في معرض IFA 2017 المقرر عقده بالعاصمة الألمانية برلين أوائل شهر سبتمبر المقبل. وقد إستخدمت الشركة سابقا معرض IFA للإعلان عن هواتفها الذكية الراقية الجديدة، لذلك فمن الممكن أن يتكرر ذلك في العام 2017 أيضا.

The post توقعات بصدور إثنين من هواتف Sony Xperia الراقية الجديدة هذا العام appeared first on إلكتروني.