الرئيسية 2 أخبار 2 شركة Herman Miller تريد جعل الأثاث الخاص بك أكثر ذكاءً

شركة Herman Miller تريد جعل الأثاث الخاص بك أكثر ذكاءً

herman-miller-desk

سواء أكنت تعتبر نفسك خبيرًا في التصميم الداخلي أو الفن، فهناك فرصة جيدة أن تكون قد سمعت بإسم Herman Miller، وهو إسم مرادف لقطعة آثاث تستخدم كثيرًا في المكاتب وتحظى بشهرة كبيرة جدًا، وهو الكرسي الشهير Aeron. الآن يبدو أن شركة Herman Miller تتطلع لتخطوا خطوة أخرى إلى الأمام من خلال جعل الأثاث ” أكثر ذكاء “.

ولهذه الغاية، أعلنت الشركة أنها ستبدأ في بيع أجهزة الإستشعار التي يمكن تركيبها على مختلف الأثاث وجمع البيانات المجهولة المصدر فيما يتعلق بالإستخدام. على سبيل المثال يمكن إستخدام هذه المستشعرات لمعرفة المناطق التي تستخدم أكثر من غيرها، والتي يمكن أن تساعد في قرارات معينة.

ستقوم Herman Miller أيضا بإنشاء جهاز إستشعار مصمم لمكاتب الجلوس والوقوف حيث سيكون قادرًا على تتبع عدد المرات التي يغير فيها المستخدم وضعيته. وبالنظر إلى أن هناك مقالات تقول بأن الجلوس لفترة طويلة يضر بالصحة، فيمكن لهذا المستشعر توفير وسيلة للمستخدمين لتتبع أوقات الجلوس والوقوف، وربما حتى تعيين الأهداف عن طريق التطبيق المرافق، أو تذكيرهم في حالة إذا قاموا بالجلوس لفترة طويلة جدًا.

من المثير للإهتمام بما فيه الكفاية أن نجد الحلول المقدمة من شركة Herman Miller غير رخيصة على الإطلاق. ويقال بأن المستشعرات تكلف حوالي 100 دولار لكل مستشعر والبرمجيات المرافقة لها تكلف بدورها 36 دولار أمريكي لكل مكتب في السنة. وذلك لأن النظام سوف يعمل بشكل مستقل عن شبكة تكنولوجيا المعلومات لأسباب أمنية واضحة. وبناء على هذا يبدو أن السوق المستهدف من قبل شركة Herman Miller هو سوق الشركات والمؤسسات بدلا من المستخدمين في المنزل.

 

The post شركة Herman Miller تريد جعل الأثاث الخاص بك أكثر ذكاءً appeared first on إلكتروني.