الرئيسية 2 أخبار 2 ساعات Vector الذكية قادمة إلى الأسواق في شهر سبتمبر المقبل بأسعار تبدأ من 199 دولار

ساعات Vector الذكية قادمة إلى الأسواق في شهر سبتمبر المقبل بأسعار تبدأ من 199 دولار

ساعات Vector الذكية قادمة إلى الأسواق في شهر سبتمبر المقبل بأسعار تبدأ من 199 دولار

لأولئك الذين ليسوا على متابعة دائمة بما يجري في سوق الساعات، فهناك حدث سنوي للساعات يدعى Baseworld حيث تجتمع جميع الشركات المتخصصة في صناعة الساعات من مختلف أنحاء العالم لإظهار أحدث منتجاتها. وبخصوص نسخة هذا العام من معرض Baseworld فهي مثيرة للإهتمام بشكل خاص نظرا إلى أننا رأينا ساعات ذكية جديدة لأول مرة من الشركات المتخصصة في صناعة ساعات اليد التقليدية، مثل Breitling على سبيل المثال.

ولقد رأينا كذلك ساعتين ذكيتين جديدتين من شركة Vector تحملان الأسماء Luna و Meridian، وبالنسبة لأولئك المهتمين بهذه الساعات فمن دواعي سرورنا أن نخبركم بأنه سيتم إطلاق هذه الساعات الذكية في شهر سبتمبر من هذا العام. وبالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا بشركة Vector من قبل، فهي شركة أسسها الرئيس التنفيذي السابق لشركة Timex السيد Joe Santana، ولذلك فمن الآمن القول بأن لديها بعض الخبرة مع الساعات.

وخلافا لمعظم الساعات الذكية التي تعتمد على شاشة لمس، فقد إختارت شركة Vector تزويد ساعاتها الذكية الجديدة بشاشة LCD غير داعمة للمس وثلاثة أزرار على طول جانبها للتنقل في الساعة. وقد أدى هذا الأمور إلى وعود بتقديم هذه الساعات الذكية لما يصل إلى 30 يوما من عمر البطارية. وعلاوة على ذلك، فهي تعمل بنظام تشغيل خاص يضم وظائف مماثلة لتلك الموجودة في الساعات الذكية الأخرى، مثل إستقبال الرسائل النصية وغيرها من التنبيهات.

هذه الساعات الذكية الجديدة من شركة Vector متوافقة كذلك مع هواتف الاندرويد والويندوز فون و iOS، وبخصوص الساعة الذكية Vector Meridian فهي سوف تكلف نحو 199 دولار أمريكي، في حين سوف تكلف الساعة الذكية Vector Lunar نحو 349 دولار أمريكي.

تعليق واحد

  1. ماشاء الله

    باذن الله اكون اول المشترين

اضف رد